تعلم البرمجة من خلال صنع الألعاب باستخدام حزمة التدريب هذه من Unity - مدونه ابن اليمن

تعلم البرمجة من خلال صنع الألعاب باستخدام حزمة التدريب هذه من Unity

تعلم البرمجة من خلال صنع الألعاب باستخدام حزمة التدريب هذه من Unity


 لذلك إذا كنت تريد تعلم كيفية إنشاء ألعاب الفيديو ، فيمكنك تعلم الكثير من خلال بناء نسختك الخاصة من نجاح مثبت بالفعل. إذن ، ماذا عن بدء حياتك المهنية كمبتكر للعبة من خلال صنع أسطورة Zelda الخاصة بك؟

هذه إحدى السبل للوصول إلى نمط حياة اللاعب التي يمكن العثور عليها في 2021 Complete Learn to Code من خلال صنع الألعاب في Unity Bundle (39.99 دولارًا ، أكثر من 90 بالمائة من صفقات TNW).  

تتضمن المجموعة ثماني دورات وأكثر من 140 ساعة من التدريب على كيفية بناء الألعاب في محرك ألعاب Unity ، وهو أحد أقوى منصات إنشاء الألعاب التي تم إنشاؤها على الإطلاق. وهذا هو التدريب الذي يتم بأفضل طريقة ممكنة - من خلال بناء ألعابك الخاصة.

تبدأ لعبة Build The Legend of Zenda Game in Unity and Blender التعليمات الصحيحة ، كمقدمة لبناء اللعبة والتي تأتي من خلال استنساخ واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق. يقوم الطلاب ببناء اللعبة من البداية ، وتصميم اللعبة وجميع وظائفها في Unity أثناء تعلمهم البرمجة في C # عن طريق إعادة إنشاء مستويات اللعبة الكلاسيكية. إنه معسكر تدريب على التشفير ينتهي بلعبته الكلاسيكية.

من هناك ، تعلم تحديات اللعبة الجديدة مهارات الوحدة الجديدة. يصنع الطلاب لعبة Mega Dude Action Shooter في Unity باستخدام Pixel Art. يتفاعلون مع الذكاء الاصطناعي من خلال بناء لعبة دبابة بالإضافة إلى لعبة مركبة فضائية. حتى أن هناك تدريبًا على بناء لعبة متعددة اللاعبين بأسلوب معركة رويال.

وفي الوقت نفسه ، تساعد الدورات التدريبية الإضافية في تحسين العمل ، بما في ذلك استخدام التعلم الآلي باستخدام Python للتحكم في الشخصيات غير اللاعبين في اللعبة ، وكيف يمكن أن يؤدي الذكاء الاصطناعي إلى لعب أكثر سلاسة.

تبلغ قيمة كل دورة تدريبية في 2021 Complete Learn to Code عن طريق Make Games in Unity Bundle 200 دولار ، ولكن كجزء من هذه الحزمة ، يمكن للمستخدمين الحصول على كل تدريب على إنشاء اللعبة مقابل حوالي 5 دولارات لكل دورة ، فقط 39.99 دولارًا .

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً