الربح من الانترنت عبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي (SMM) - مدونه ابن اليمن

الربح من الانترنت عبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

 اليوم نحن جميعا المستخدمين النشطين للشبكات الاجتماعية. ولكن هل تعلم أنه يمكنك كسب العيش من خلال إدارة ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي؟

إذا كنت بالفعل مستخدم نشط للشبكات الاجتماعية ، فأنت متقدم بخطوة واحدة. سيكون من الأسهل بكثير بالنسبة لك لإدارة شبكة اجتماعية مألوفة وإقناع العملاء لدفع ثمن ذلك.

إذا لم يكن كذلك، لا تقلق. هناك العديد من الموارد التعليمية، مثل أكاديمية هوتسوايت، التي سوف تعلمك كل الفروق الدقيقة في العمل في الشبكات الاجتماعية.

كيفية الربح عبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

بمجرد حصولك على المعرفة التي تحتاجها ، حان الوقت للذهاب للبحث عن وظائف شاغرة مناسبة في مواقع مستقلة مثل Upwork و Freelancer.

إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في العثور على العملاء ، يمكنك استخدام ما تعلمته من خلال إنشاء العلامة التجارية الخاصة بك وحتى وكالة SMM الخاصة بك.

32. إنشاء بودكاست

إذا كنت ترغب في التحدث إلى الجمهور ، وتبادل رأيك والتمتع إعطاء المقابلات ، وخلق دبليو يمكن أن يكون وسيلة رائعة لكسب المال على الانترنت. سوق البودكاست هو الآن في ذروة شعبية.

يحب المستمعون البودكاست للتنقل ، لأن معظمنا دائمًا على التنقل ، وهذا يصبح أحد الطرق المفضلة لاستهلاك المحتوى.

لتحقيق النجاح، تحتاج إلى إنشاء شيء من الجودة. انها ليست مجرد نوعية الصوت ، كما انها نوعية المحتوى الخاص بك. أولا، تحتاج إلى شراء ميكروفون جيد.

إذا كنت تخطط للقيام دبليو في أسلوب مقابلة، ثم يجب أن تبدأ التفاوض مع الضيوف المحتملين. قد تضطر إلى إجراء بعض المقابلات التدريبية مع الأصدقاء أو العائلة حتى تتمكن من التقاط أسلوبك قبل أول مقابلة حقيقية.

لفهم أفضل لمعايير الجودة والموضوعات في المساحة الخاصة بك ، شاهد بعض البودكاست على iTunes أو Spotify. استمع إلى بعض الحلقات و اطلع على مؤشرات الجودة التي لديهم.

  • هل ينقولون قصصاً لا تصدق؟
  • هل يستخدمون الفكاهة؟
  • هل لديهم وجهة نظر مثيرة للاهتمام؟
  • هل يقومون بإجراء مقابلات فريدة؟

التعلم من أفضل، وسوف تعرف ما لتشمل وتجنب من خلال إنشاء المواد الخاصة بك.

المبلغ الذي يمكنك كسبه عبر الإنترنت لإنشاء ملفات بودكاست يعتمد على حجم ومشاركة جمهورك. كلما زاد جمهورك والمزيد من تنزيلات البودكاست لديك ، كلما كانت فرصك في كسب مبلغ لائق أفضل.

فيما يلي بعض الخيارات لكسب المال عبر الإنترنت:

  1. بيع المنتجات والخدمات الخاصة بك ذات الصلة الموضوعات التي تتحدث عنها؛
  2. إنشاء موقع اشتراك مدفوع أو الترويج لبودكاستك بطريقة مختلفة؛
  3. بيع الإعلانات التي يمكنك قراءتها قبل المقابلة؛
  4. اطلب دعم بودكاستك من خلال ميزة التبرع.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً