يتيح لك Instagram الآن إنشاء بكرات تفاعل ، تمامًا مثل TikTok Duets - مدونه ابن اليمن

يتيح لك Instagram الآن إنشاء بكرات تفاعل ، تمامًا مثل TikTok Duets

 

يتيح لك Instagram الآن إنشاء بكرات تفاعل ، تمامًا مثل TikTok Duets

إذا كنت لا تعرف ما هو Duets (أو Remix) ، فإنه يتيح لك إنشاء بكرة خاصة بك بجوار بكرة شخص آخر. باستخدام هذا ، يمكنك التفاعل مع اتجاه رقص فيروسي جديد أو التخطيط لتعاون مع صديق يجعل الأمر يبدو كإبداع سينمائي مخطط له.

استخدامه بسيط للغاية: انقر على قائمة ثلاثية النقاط على أي بكرة موجودة ، وحدد خيار "Remix this Reel" ، وابدأ في تسجيل مقطعك الخاص. ستظهر هذه البكرات المُعاد خلطها في علامة تبويب البكرات. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معرفة من قام بإعادة دمج البكرات الخاصة بك من خلال علامة التبويب "النشاط".

يتم نشر الميزة بالفعل في جميع تطبيقات Instagram ، وسيتم تمكينها على جميع Reels المنشورة من خلال الحسابات العامة.

الشيء الجيد في استيراد هذه الميزة هو أن المبدعين في بلدان مثل الهند ، حيث لا يتوفر TikTok ، سيتمكنون من إنشاء مقاطع فيديو تعاونية قصيرة بسهولة.

على الرغم من ذلك ، فإن الشبكة الاجتماعية المملوكة لـ Facebook ليست الوحيدة التي تنسخ TikTok. في الأسبوع الماضي ، ذكرت TechCrunch أن Snapchat تعمل أيضًا على ميزة تشبه Duets - تسمى أيضًا Remix. قد تضطر إلى إعادة التفكير في الاسم الآن.

يحاول Instagram اكتساب شعبية TikTok بميزات وتطبيقات جديدة. في الشهر الماضي ، أطلقت تطبيق Lite بحجم 2 ميجابايت في 170 دولة ، وقالت إن دعم Reels 

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً