افضل أكاديمية MSTRMND تساعد رواد الأعمال على تعلم الأشياء التي يمكن أن تجعل أعمالهم أو تحطمها - مدونه ابن اليمن

افضل أكاديمية MSTRMND تساعد رواد الأعمال على تعلم الأشياء التي يمكن أن تجعل أعمالهم أو تحطمها

 TLDR: أكاديمية MSTRMND هي موطن لمئات الدورات والكتب الإلكترونية والمزيد لمساعدتك على التدريب في مجال الأعمال والتسويق والنمو الشخصي والمزيد ، وكل ذلك مقابل أقل من 30 دولارًا.

افضل أكاديمية MSTRMND تساعد رواد الأعمال على تعلم الأشياء التي يمكن أن تجعل أعمالهم أو تحطمها


هناك الكثير الذي يجب مراعاته عند بدء عمل تجاري. في الواقع ، هناك الكثير مما يجب مراعاته. وعندما تأخذ في الاعتبار التأثير الذي يمكن أن تحدثه كل تلك القرارات المبكرة عبر مجموعة كاملة من التخصصات ، يكون الأمر مخيفًا للغاية. وبغض النظر عن مدى معرفتك أو محنك ، فهناك فرصة جيدة لأن تبتعد في النهاية عن بعض المياه المجهولة.

نظرًا لأن القليل منا يتقن كل شيء ، فإن أكاديمية MSTRMND هي وسيلة للغوص في جميع المعلومات التي تحتاجها في مجموعة متنوعة من مجالات العمل والاستفادة منها. في الوقت الحالي ، أصبح الوصول مدى الحياة إلى القائمة الكاملة لأكاديمية MSTRMND لجلسات التدريب على العمل والنمو الشخصي بمئات الخصم من السعر العادي بسعر 29.99 دولارًا فقط 

للمساعدة في تدعيم أي ثغرات في تعلمك ، تعد MSTRMND Academy حلاً شاملاً مع مئات الدورات التدريبية على غرار معسكرات تدريب المستجدين وحزم الكتب الإلكترونية لتجسيد جميع معارفك التجارية وريادة الأعمال. 

تنقسم الدورات إلى أربع فئات أساسية: التسويق ، والأعمال التجارية ، والتنمية الشخصية ، والصحة. من هناك ، يمكنك الانغماس في كميات كبيرة من التعلم عن أي تخصص فرعي ، من التدريب على وسائل التواصل الاجتماعي إلى بناء الفريق إلى إدارة التوتر والقلق.

إذا لم يكن التسويق مناسبًا لك ، فهناك دورات دراسية هنا حول تحسين محركات البحث (SEO) ، والتسويق الفيروسي ، وتعزيز حركة المرور على الويب ، والإعلان الفعال ، والمزيد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تجميع العمود الفقري لعملك أو تحويل نفسك إلى مدير من الدرجة الأولى ، فإن الدورات التدريبية في إدارة الوقت ، ومبادئ النجاح ، ومسارات المبيعات ، وحتى blockchain و Bitcoin يمكن أن تساعدك على أن تصبح ذكيًا في أي مجال تحتاجه.

تم تصميم الدورات الدراسية من قبل خبراء في مجالهم لضمان حصولك على تدريب تم اختباره في المعركة من أولئك الذين شاركوا في الحرب وعاشوا لرواية الحكاية. بالإضافة إلى المكتبة الضخمة من الدورات والكتب الإلكترونية وساعات وساعات من تدريب الفيديو المتاح ، يتزايد مخزون أكاديمية MSTRMND دائمًا ، مع إضافة مجموعات كبيرة من المحتوى الجديد كل شهر.

تبلغ تكلفة الوصول إلى كل شيء في كتالوج أكاديمية MSTRMND عادةً 1000 دولار ، ولكن كجزء من هذه الصفقة ، تتوفر الحزمة بأكملها الآن مقابل تكلفة وجبة لطيفة ، فقط 29.99 دولارًا بينما يستمر هذا العرض.

الأسعار قابلة للتغيير.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً